نادال يُعلن انسحابه من دورة باريس بسبب الإصابة

ملاعب – خاص

أعلن الإسباني #رافايل_نادال الأربعاء انسحابه من دورة باريس بيرسي لكرة المضرب ، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة، قبيل مواجهة مواطنه فرناندو فرداسكو في الدور الثاني، ما سيضمن للصربي نوفاك ديوكوفيتش العودة لصدارة التصنيف العالمي.

وصرح نادال في مؤتمر صحافي : “عضلات البطن لم تكن على ما يرام في الأيام الماضية، لاسيما عندما أقوم بالإرسال. لقد أوصى الأطباء بعدم اللعب”.

وأضاف قبيل دقائق من موعد المواجهة مع #فرداسكو : “كان عاما صعبا بالنسبة إلي على صعيد الإصابات ، لذلك أفضل عدم القيام بأشياء مؤذية. لن يكون جيدا لي ولا لأي شخص آخر أن أعود الى الملعب مع علمي المسبق بأنه لن يكون ممكنا أن ألعب بأفضل شكل ممكن”.

وكان من المقرر أن تكون #دورة_باريس ، أول مشاركة لنادال منذ انسحابه من نصف نهائي آخر البطولات الأربع الكبرى في فلاشينغ ميدوز الأميركية في أيلول/سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة.

ويمهد انسحاب نادال الطريق أمام #ديوكوفيتش لاستعادة الصدارة للمرة الأولى منذ عامين، اذ كان يحتاج في باريس الى عبور دور واحد أكثر من نادال، وهو ما تحقق عندما تخطى الدور الثاني.

وحقق ديوكوفيتش نتائج لافتة في الأشهر الأخيرة، وتوج منذ تموز/يوليو في بطولتين كبيرتين (ويمبلدون الإنجليزية وفلاشينغ ميدوز)، فازداد طموحه باستعادة المركز الأول عالميا لاسيما أن الفارق بينهما تقلص الى 215 نقطة.

الوسوم