بايرن ميونيخ يوضح تفاصيل إصابة ألكانتارا

ملاعب – خاص

أعلن نادي #بايرن_ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الأخيرة ، الأربعاء، أن لاعبه الإسباني تياغو ألكانتارا يواجه احتمال الغياب عن الملاعب لأسابيع بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الثلاثاء.

وأتت هذه الإصابة خلال مباراة الفريق البافاري في الدور الثاني من كأس ألمانيا أمام مضيفه رودينغهاوزن من الدرجة الرابعة ، والتي حقق فيها فوزاً صعباً بنتيجة 2-1، وخرج لاعب خط الوسط قبل ربع ساعة من النهاية.

وقال النادي في بيان أن : “تياغو يواجه فترة غياب تستمر لأسابيع عدة” ، مشيرا الى أن تقييم فريقه الطبي غداة المباراة أظهر أن اللاعب الدولي الإسباني تعرض لتمزق في أحد أربطة الكاحل الأيمن.

وبحسب الموقع الالكتروني للنادي، شارك اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، في 14 من المباريات الـ15 في مختلف المسابقات هذا الموسم، لفريقه الذي يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند.

وسيشكل غياب #ألكانتارا ضربة للفريق الذي يستعد لخوض مباراة قمة ضد مضيفه دورتموند في المرحلة الحادية عشرة من البوندسليغا في 10 نوفمبر المقبل . وينضم تياغو الى عدد من المصابين في تشكيلة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، مثل الفرنسي كينغلسي كومان المصاب في الكاحل أيضا ومواطنه كورنتان توليسو (في الركبة).

الوسوم