“ملاعب” يكشف تفاصيل تدريب نجم الفيصلي للطرة و مفاجأة لجماهير صقور حوران

خالد سعد سيكون المدرب المقبل للفريق الشمالي للمنافسة على الصعود للمحترفين

ملاعب – بهاء سلامة

أكدت مصادر خاصة بـ”ملاعب” الأربعاء، اقتراب نجم #الفيصلي و المنتخب الوطني، و #الزمالك المصري السابق، #خالد_سعد من تولي الدكة الفنية لفريق #الطرة أحد أندية الدرجة الأولى.

و أشارت المصادر أن سعد سيساعده في الجهاز الفني، صديقه المقرب، و نجم الفيصلي السابق أيضاً، محمد #خميس ، وسيكون الهدف هو الصعود لأندية المحترفين.

و بحسب مصادر ملاعب سيتعاقد (صقور حوران)، كما يحب العشاق تسميتهم، مع فريق بأكمله، وبدأ العمل على ذلك منذ الأيام الماضية، حتى قبل أن يوقع سعد عقداً رسمياً.

و بالتفاصيل، ستكون التشكيلة تحوي إثنين من الأفارقة على سوية عالية و الأقرب مصريين، و من ناديي الزمالك و #الأهلي و هذه المفاجأة التي تحضرها إدارة النادي للجماهير العاشقة التي اشتاقت لتواجد الطرة بين أندية المحترفين، بالإضافة بالطبع لـ12 لاعباً من المحليين، تم الاتفاق الشكلي على استقدامهم و منهم لاعبي فئات مهرة لم يأخذوا فرصتهم في أنديتهم المحترفة.

يذكر أن الطرة هو أحد أقدم الأندية و ينافس حالياً في دوري الدرجة الأولى، وقد صعد إلى الدوري الممتاز الأردني موسم 1998/1997، كما وصل لنصف نهائي كأس الأردن في نفس الموسم ولكنه خسر أمام الفيصلي في تلك المباراة، و تأسس النادي عام 1979  في مدينة الطرة شمال الأردن، ولديه نشاطات رياضية و ثقافية و إجتماعية.

الوسوم