لوبيتيجي .. المدرب صاحب أسوأ الأرقام مع ريال مدريد بحقبتي بيريز

ملاعب – خاص

يرحل الاسباني #جولين_لوبيتيجي عن تدريب فريق ريال مدريد بأسوأ أرقام لمدرب في حقبتي الرئيس فلورنتينو بيريز مع النادي ، حيث بإعلان إدارة ريال مدريد إقالته ، بات لوبيتيجي يحتل المركز الثاني في قائمة المدربين الذين قضوا أقصر فترة في المنصب بعد خوسيه أنطونيو كاماتشو.

وظل لوبيتيجي مدربا لفريق #ريال_مدريد لـ 137 يوماً واستهل مسيرته رسمياً بخسارة كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد ، ويرحل المدرب عن النادي وسط أزمة نتائج بأسوأ أرقام لمدرب في حقبتي رئاسة فلورنتينو ، إذ قاد 14 مباراة رسمية في ثلاث مسابقات حقق فيها ستة انتصارات وست هزائم وتعادلين.

ويُغادر لوبيتيجي النادي تاركاً إياه في المركز الثاني بمجموعته بدوري الأبطال بعد انتصارين وهزيمة من سيسكا موسكو ، لكن الفريق تحت قيادته في الليغا قدم أسوأ نتائج ممكنة في آخر 18 عاما.

ويحتل ريال مدريد المركز التاسع في الليغا بعد مرور عشر جولات ، تعثر في ست منها (تعادلين وأربع هزائم)، بل أن الفريق لم يحقق الفوز في المسابقة المحلية منذ الثاني والعشرين من سبتمبر/أيلول، وخسر آخر ثلاث مباريات له وحصد نقطة واحدة من أصل آخر 15 ممكنة.

وكانت المرة الأخيرة التي لم يتمكن ريال مدريد من الفوز في خمس مباريات متتالية في الليغا بالعام 2009 ، في نهاية حقبة خواندي راموس بخمسة هزائم متتالية أمام برشلونة وفالنسيا وفياريال ومايوركا وأوساسونا.

وبعدها بـ18 عاما، يظهر الريال الآن هذا الموسم محتلا المركز التاسع، وهو الأمر الذي لم يسبق وحدث بعد 10 جولات في الدوري منذ موسم 2001-2002، إذ كان حينها في المركز العاشر بثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.

الوسوم