عاشقة صلاح .. طفلة ترفض أزياء الرعب وتتشبه به في (الهالوين) – صور

ماكغوان تتخطى كل درجات الحب و الهيام و المستهدف المصري نجم ليفربول

ملاعب – خاص

اختارت الطفلة الأيرلندية ماديسون #ماكغوان ، البالغة من العمر 9 أعوام، والعاشقة للنجم المصري محمد #صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أن تتشبه به في يوم الهالويين، بعيداً عن ملابس الرعب التقليدية للاحتفال بهذا اليوم.

وغيّرت “ماكغوان” شكلها كاملاً لتبدو كأنها محمد صلاح، بعدما استخدمت مكياجاً غير لون بشرتها، ورسم لحية على وجهها، كما وضعت شعرا مستعارا أسود اللون، وارتدت زي النادي الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن الطفلة التي تشجع “صلاح” بقوة، رفضت ارتداء الملابس التقليدية المتعارف عليها في يوم #الهالوين ، كما أكدت والدتها ماريون أن تغميق لون بشرتها ليتشابه مع لون بشرة محمد صلاح لا يحمل أي إشارات عنصرية تجاه النجم المصري أو إساءة له.

وأضافت ماريون، 39 عاماً: “ماديسون معجبة بمو صلاح، لذلك كانت مصرّة أن ترتدي ملابس مثله”، مشيرة إلى أنها كانت تخشى في البداية عليها من استياء الآخرين منها وربما عدم رؤيتهم للأمر كمزحة.

وتابعت: “لكنها لم تكن تعتقد أن أحداً سينزعج منها، وكانت متأكدة من أنها تريد ارتداء ملابس تشبه ملابسه، واستكملت: “كانت فكرتها، وأرادت حقاً فعل هذا، لذا، شعرت بأنني مغرمة بهذه الفكرة والتحدي”، وأردفت قائلة: “فريق ليفربول هو الفريق المفضل لماديسون وجميع أفراد العائلة، ولكن لم يسبق لها رؤية أي مباراة حتى الآن.”

وتابعت: “لقد بدأت تحب مو صلاح في اللحظة التي وقع فيها لليفربول، والآن تعرف ماديسون المزيد عن كرة القدم الآن، وإذا سألتها عن لاعبها المفضل في العالم، ستقول مو صلاح هو رقم واحد وميسي هو رقم اثنين.”

 

الوسوم