طبيب الأهلي يؤكد جاهزية محارب .. ويُحدد موعد عودة أجايى ونجيب

ملاعب – خاص

نشر الموقع الرسمي للنادي #الأهلي المصري ، تصريحات للدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم، طمأن فيها جماهير المارد على الأحمر على حالة كلًا من الجناح #إسلام_محارب ، والمهاجم جونيور أجايى، والمدافع محمد نجيب.

وأكد خالد محمود على جاهزية إسلام محارب صانع ألعاب الفريق لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وتابع محمود : “الجهاز الفني فضّل تجهيز اللاعب لمباراة الترجي، وإبعاده عن مواجهة الوصل الإماراتي بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الضامة لقدمه اليسرى، تعرض لها خلال مباراة وفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق طبيب الأهلي للحديث عن النيجيري #جونيور_أجايي مهاجم الفريق ، مؤكداً أنه سيخوض تدريبات الكرة بعد ثلاثة أسابيع ، مشدداً أن حالة اللاعب تتحسن بشكل جيد يوماً بعد الآخر.

وكان أجايي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مباراة تاونشيب البتسواني ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال طبيب الأهلي ، إن مدافع الفريق #محمد_نجيب سيُشارك تدريجياً في التدريبات الجماعية ، حتى تكتمل جاهزيته للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

وكان نجيب تعرض للإصابة في غضروف الركبة خلال مباراة حوريا كوناكري بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم