ميلان يواصل عروضه القوية ويتغلب على سمبدوريا بالكالتشيو

ملاعب – خاص

أعاد #ميلان الوصل مع الانتصارات بفوزه على ضيفه #سمبدوريا 3-2 ، وتجنب ساسوولو هزيمة رابعة وحقق تعادله الثالث مع ضيفه بولونيا 2-2 الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب “سان سيرو” ، حقق ميلان الذي يملك مباراة مؤجلة مع جنوى ، فوزه الرابع (مقابل ثلاثة تعادلات وخسارتين) بعد هزيمتين متتاليتين على الملعب ذاته أمام جاره الإنتر (0-1) محليا الأحد الماضي، ثم أمام ضيفه ريال بيتيس الإسباني (1-2) الخميس في الدوري (يوروبا ليغ).

وافتتح ميلان التسجيل عن طريق المهاجم الواعد باتريك كوتروني (20 عاما) الذي تابع برأسه في الشباك كرة عرضية من الإسباني خيسوس فرنانديز “سوسو” (17).

وأدرك سمبدوريا التعادل بعد أربع دقائق فقط بواسطة ريكاردو سابونارا إثر تمريرة من فابيو كوالياريلا الذي سجل الهدف الثاني بعد تمريرة من الأول (31).

ولم يتأخر ميلان ليعادل الأرقام بعد كرة من كوتروني الى مهاجم ريال مدريد الأسباني ونابولي ويوفنتوس سابقا الأرجنتيني #غونزالو_هيغواين (36).

وفي الشوط الثاني، أخذ ميلان الأسبقية بالهدف الثالث بفضل سوسو وبتسديدة بعيدة المدى (62).

ورفع ميلان رصيده الى 15 نقطة وقفز من المركز الرابع عشر الى السابع بفارق الأهداف خلف سمبدوريا وأمام ساسوولو، وبفارق نقطة واحدة أمام روما الذي يلعب لاحقا في ضيافة نابولي الثاني ووصيف الموسم الماضي.

الوسوم