اتلتيكو مدريد يهزم سوسيداد ويرتقي للصدارة مؤقتاً

ملاعب – خاص

تصدر #اتلتيكو_مدريد ، وصيف بطل الموسم الماضي ، الترتيب موقتا بفوزه السبت على ضيفه #ريال_سوسيداد بنتيجة 2-0 بالمرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

ورفع اتلتيكو رصيده الى 19 نقطة ، وتقدم بفارق نقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب ، الذي يستضيف غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الأول من بطولة الموسم الحالي.

وعلى ملعبه “واندا متروبوليتانو” ، حقق فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد ثلاثة أيام من خسارته القاسية أمام بوروسيا دورتموند الألماني (0-4) في دوري أبطال أوروبا ، فوزه الخامس محليا (مقابل أربعة تعادلات وهزيمة واحدة).

وشن الفرنسي انطوان غريزمان ودييغو كوستا وساوول نيغيز “غارات” متلاحقة ومكثفة شكلت خطورة كبيرة على مرمى سوسييداد دون أن يتمكنوا من زيارة الشباك.

ونجح المدافع الأوروغوياني #دييغو_غودين في الدقيقة الأخيرة من هز الشباك، إثر تمريرة عرضية من الإرجنتيني أنخل كوريا ارتطمت بقدم المدافع راوول نافاس ووصلت الى قائد اتلتيكو الذي تابعها قوية بيمناه في الشباك (45).

وأهدر الكولومبي سانتياغو أرياس الذي لعب أساسيا بعد حصول زميله خوانفران على خمسة انذارات متراكمة ادت الى غيابه عن اللقاء، في مناسبتين قبل أن ينجح لويس في اضافة الهدف الثاني بعدما راوغ داخل المنطقة المدافع غوروسابيل وأرسل الكرة عالية بيمناه في أعلى الزاوية اليسرى للحارس ميغل أنخل مويا (60)

الوسوم