(جولة ملاعب) حول مباريات الدوري الإسباني اليوم و مواعيد إقامتها والقنوات الناقلة لها

مواجهات متفاوتة القوة في الليغا الإسبانية في الجولة العاشرة

ملاعب – خاص

ملاعب الدوري الإسباني” فقرة جديدة يطل بها موقع #ملاعب على قرائه، وتختص بجميع الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، مع جولة بأبرز مباريات الليغا اليوم 27/10/2018 ومواعيد إقامتها والقنوات الناقلة لها.

جيرونا يستضيف رايو فاييكانو
يستضيف فريق #جيرونا نظيره رايو #فاييكانو، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالأسبوع العاشر، ويحتل جيرونا المركز الـ15 برصيد 10 نقاط، فيما يقع رايو فاييكانو في المركز الـ19 برصيد 6 نقاط، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 3 HD.

اتليتك بلباو يستضيف فالنسيا
يستضيف فريق اتليتك بلباو نظيره فالنسيا، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالأسبوع العاشر، ويحتل فالنسيا المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، بينما يقع بلباو في المركز الـ17 برصيد 9 نقاط، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 3 HD.

إيبار يحل ضيفاً على سيلتا فيغو
يحل فريق إيبار ضيفاً على سيلتا فيجو، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بالأسبوع العاشر، ويحتل فريق إيبار المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة، تبث المباراة على قناة بي إن سبورت 3 HD.

ليغانيس يواجه ليفانتي
يحل فريق ديبورتيفو ليغانيس ضيفاً على ليفانتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بالأسبوع العاشر، ويحتل فريق ليفانتي المركز الـ 8 برصيد 13 نقطة، فيما يأتي ليجانيس في المركز الـ 18 برصيد 8 نقاط.

اتلتيكو مدريد يستضيف ريال سوسيداد

يستضيف فريق #اتلتيكو مدريد نظيره ريال سوسيداد، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، بالأسبوع العاشر، ويحتل فريق اتليتكو مدريد المركز الـ 5 برصيد 16 نقطة، فيما يأتي سوسيداد في المركز الـ 9 برصيد 12 نقطة، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 3 HD.

الوسوم