مدرب النشامى السابق يتعرض للضرب !

ملاعب – خاص

تعرض المدير الفني السابق للمنتخب الاردني والنادي المصري حالياً #حسام_حسن للضرب في الاراضي الافريقية، بعد الاشتباك مع جماهير الفريق المنافس “فيتا كلوب”.

ونقل المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ، إلى أقرب مستشفى من ملعب مباراته أمام فيتا كلوب ، التى جمعتهما مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية والتى خسرها البورسعيدي بنتيجة 4-0 ليودع البطولة.

كما أجرى بعض الاشعات المقطعية على الرأس للاطمئنان على صحته ، بعد أن تعرض لجرح قطعي في الرأس ، نتيجة إلقاء جماهير فيتا كلوب الحجارة على دكة الجهاز الفني عقب نهاية المباراة مباشرة.

ولم ينتهي الامر على المدير الفني فقط، بل أن لاعبي الفريق المصري البورسعيدي قد اشتبكوا مع جماهير فيتا كلوب ، ردًا على استفزازات الجمهور الكونغولي لهم.

وصرح العميد حسام حسن بعد اللقاء قائلاً : “بالتأكيد جميع المسؤولين عن الرياضة في مصر لن يتركوا حق النادي المصري بعد تلك الأحداث ، هزيمتنا كانت بشرف وفي دور قبل النهائي بالرغم من ضعف الإمكانيات”.

وأضاف: “الحكم لم يكن على المستوي المطلوب ، اتمنى العدالة من الاتحاد الافريقي بإعادة المباراة أو احتساب الفوز للفريق البورسعيدي”.

كما صرح مدير الكرة الكابتن ابراهيم حسن قائلاً: “الحكم قال لنا ما عرضكم أي أنه تلقى عرض من الفريق الآخر ماديًا وهي مساومة واضحة، وهي تعتبر كارثة وفضيحة واضحة في الكرة الافريقية، ونتمنى من المسؤولين التحرك سريعاً والتحقق من الأمر”.

وهاجم الحكم قائلاً: “تغاضي عن احتساب ركلة جزاء صريحة للاعب جريندو، كما ان الهدف الذي سجله كوفي هدف صحيح ليس به أي خطأ، وهناك العديد من الكرات المشتركة التي احتسبها علي المصري ولدينا العديد من الأهداف ولكن الحكم مرتشي وسيء ووصلنا لهذا الدور بمجهودنا وبشرف”.

الوسوم