صوت محركات سيارات الدرفت يدوي مع ختام جولات بطولة الأردن

ملاعب – خاص

يدوي صوت محركات سيارات #الدرفت استعدادا لخوض غمار منافسات سباق الدرفت (سباق القوة) – الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت عند الساعة الرابعة عصر الجمعة ، في ساحة الصيانة بمنطقة البحر الميت.

ويشارك في السباق 34 متسابقا من فلسيطن ومصر و #الأردن (المنظم) ، حيث يتكون السباق من جولتين ، ويتأهل للجولة الثالثة أفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين السابقتين ، ويمتدد السباق لتقام منافساته تحت الأضواء الكاشفة .

ويطمح السائقون الأوائل لتحقيق نتائج مميزة للتقدم على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن ونيل لقب البطولة ، والطريق ممهدة لذلك للتقارب النقطي بين المتسابقين ، أمثال #محمد_الفقهاء متصدر البطولة برصيد 82 نقطة ، حيث يبلغ الفارق بينه وبين صاحب مركز الوصافة #أحمد_الجبالي 9 نقاط ، فيما يبلغ فارق النقاط بين الجبالي ورأفت هارون صاحب المركز الثالث 5 نقاط.

ويبلغ فارق النقاط بين هارون و #عمر_الكخن صاحب المركز الرابع 11 نقطة ، ويبلغ فارق النقاط بين الكخن وعبد الله أبو حسين صاحب المركز الخامس 8 نقاط ، وتباعا يتطلع باقي المتسابقين لتبديل مراكز في السباق أملا بالتقدم في الترتيب العام للبطولة.

الوسوم