50 نقطة لغريفين تمنح ديترويت فوزاً ثالثاً بالدوري الأميركي للمحترفين

ملاعب – خاص

حقق #بلايك_غريفين رقما قياسيا شخصيا بتسجيله 50 نقطة ، ليقود بها فريقه #ديترويت_بيستونز الى فوزه الثالث في ثلاث مباريات منذ بدء الموسم الحالي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ، وذلك على حساب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 133-132 بعد التمديد.

وشكل غريفين العامل الحاسم في فوز فريقه المضيف ، فإضافة لكونه أفضل مسجل في المباراة ، تمكن من معادلة النتيجة قبل أقل من ثانيتين على النهاية ، وحصل على خطأ أثمر رمية حرة ناجحة ضمنت النتيجة النهائية ، وكبدت فيلادلفيا خسارته الثانية في 4 مباريات هذا الموسم.

وأضاف غريفين (29 عاما) 14 متابعة وست تمريرات حاسمة ، بينما كان الأفضل في صفوف فيلادلفيا الكاميروني جويل إمبييد مع 33 نقطة ، وفي مباراتين أخريين ليل الثلاثاء، حافظ نيو أورليانز بيليكانز ودنفر ناغتس على سجلهما النظيف في مطلع الموسم، بفوز الأول على ضيفه لوس أنجليس كليبيرز 116-109، والثاني على ضيفه ساكرامنتو كينغز 126-112.

وساهم #أنطوني_ديفيس بتسجيل 34 نقطة لنيو أورليانز ، وأضاف إليها 12 متابعة وتمريرتين حاسمتين ، بينما كان توبياس هاريس الأفضل للوس أنجلس مع 26 نقطة وتسع متابعات وثلاث تمريرات حاسمة.

وفي مباراة دنفر وساكرامنتو، كان جمال موراي أفضل مسجل للفريق المضيف مع 19 نقطة، بيما حقق مارفين بايغلي 20 نقطة لساكرامنتو ، حيث يتصدر دنفر ترتيب المنطقة الغربية مع أربعة انتصارات في مبارياته الأربع الأولى، يليه نيو أورليانز الفائز في مبارياته الثلاث هذا الموسم.

الوسوم