ألبا : من الصعب تعويض غياب ميسي أمام إنتر ميلان

ملاعب – خاص

أكد لاعب برشلونة الإسباني #جوردي_ألبا ، على أنه من الصعب تعويض غياب الأرجنتينى ليونيل ميسي في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ، والمقرر لها مساء الأربعاء ، على ملعب “كامب نو” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصرح ألبا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “غياب مؤثر سيؤثر علينا جميعاً ، لكن لدينا لاعبين كبار سيفعلون كل شء من أجل تحقيق الفوز ، مع #ميسي أشعر بالراحة ، ونفهم بعضنا البعض ، ويرى التمريرات التي لا يمكن لأحد أن يراها، نبحث عن بعضنا البعض دائماً”.

وأوضح لاعب برشلونة أن دعم الجماهير ضروري من أجل حصد الفريق الكتالوني للثلاث نقاط ضد #إنتر_ميلان ، حتى ينفرد بصدارة المجموعة، حيث أشاد ألبا بلوبيتيجي المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، قائلا: “هو مدرب رائع، ولكن لا يعجبني أن يكون لدى الغريم ، وكل المدربين الكبار مثله يمكنهم أن يتأقلموا مع الفرق الكبيرة ، وأنا سعيد جداً مع مدربي فالفيردي”.

الجدير بالذكر أن #برشلونة يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع إنتر ميلان برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل فريقا أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي الترتيب بدون نقاط.

الوسوم