إيسكو عن كريستيانو : لا يمكننا البكاء على من لم يرغب بالبقاء معنا !

ملاعب – خاص

طلب #إيسكو لاعب ريال مدريد عدم ربط رحيل البرتغالي كريستاينو رونالدو بالأهداف القليلة التي يسجلها الملكي، مؤكدا أنهم “لا يستطيعون البكاء على من لم يرغب في البقاء في النادي”.

وقال إيسكو في مؤتمر صحفي : “يتحدثون عن #كريستيانو_رونالدو طيلة الموسم ونحن لا نستطيع مواصلة التحدث عن شخص غير موجود، أفتقد بيل وكارفاخال عندما يغيبان ، لا يمكننا البحث عن الحل خارج النادي ، علينا النظر إلى داخل النادي لأن هناك حلولا كثيرة لإحراز أهداف، لا يمكننا البكاء على شخص لم يرد البقاء”.

وعاد إيسكو للتو من “فترة تعافي بطيئة” لخضوعه لجراحة الزائدة الدودية، حيث عبر عن رغبته في “مساعدة الفريق” معترفا بأنه عاد قبل “المدة المقررة” وأنه في حاجة “لاستعادة لياقته البدنية”.

واعترف بقلق اللاعبين إزاء الفترة السيئة التي يمر بها الفريق بعد خمس مباريات بدون فوز معولا على ضرورة “البحث عن التوازن وتصحيح الأخطاء الدفاعية وصقل التسديدات على المرمى”.

وعبر إيسكو عن ثقته في الفريق وحاجتهم لدعم المشجعين وتجاوبهم الدائم في الملعب.كما عبر عن آمله في أن يتمكن الملكي غدا من التسجيل والفوز في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لتغيير الإيقاع السيء لنتائج الفريق.

الوسوم