صحف مدريد تُجهز (مقصلة) لوبتيغي و تُلقي بالفضيحة على كاهل بيريز!

ماركا و اس تتحدثان عن البديل المحتمل بعد تراجع النتائج بشكل ملحوظ

ملاعب – خاص

رغم إعلان عدد من نجوم #ريال_مدريد الإسباني تمسكهم ببقاء جولين #لوبتيغي يبدو المدير الفني الذي عُيّن في منصبه في شهر حزيران الماضي على شفا الإقالة، والتمهيد جاء من الصحافة.

 

فبعد أن تلقى لوبتيغي مساندة كل من القائد سيرجيو #راموس والجناح الأيسر مارسيلو ولاعب الوسط داني كابايوس، فقد مدرب الفريق الملكي دعم صحيفة “ماركا” المعروفة بقربها من “سانتياغو بيرنابيو”، والتي تستخدمها الإدارة عادة للتمهيد لقراراتها الموسم.

وقالت الصحيفة الرياضية المدريدية إن مهمة لوبتيغي “انتهت” في ظل النتائج المتردية التي مُني بها بطل أوروبا منذ مطلع الموسم الجاري، حيث فشل في تحقيق أي فوز في آخر 5 لقاءات، وتلقى خلالها 4 هزائم وسجل هدفا وحيدا.

وفي معرض انتقاداتها الحادة للمدرب الذي انتقل لتدريب ريال مدريد بطريقة مريبة الصيف الماضي، قالت “ماركا” إن التعاقد مع لوبتيغي كان “رهانا خاسرا”، وأضافت: “نريد فقط أن نضع تاريخا لرحيله، إن لم يكن اليوم فسيكون غدا أو الأسبوع المقبل بعد الكلاسيكو”.

ولمحت الصحيفىة إلى أن استمرار مدرب منتخب إسبانيا السابق لا سبب له سوى عدم وجود بديل، ملقية اللوم على رئيس النادي فلورنتينو بيريز في “التخطيط السيء” خلال الصيف، رغم أنها عادت لتؤكد أن البديل أصبح متاحاً و لو كان مؤقتاً وهو الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الثاني “الكاستيا” الحالي.

بدورها وضعت صحيفة الآس، استطلاعاً للرأي، حول من يتحمل مسؤولية مايحدث لريال مدريد و كانت النتائج كالتالي:

نسبة 81.107 من زوار الصحيفة، اختاروا أن يتحمل بيريز المسؤولية بـ86.42%، بعد تفريطه بـ #زيدان فيما كان لوبتيغي يحصل على 13.58%

الوسوم