إيكاردي يحسم (ديربي ميلانو) بهدف قاتل لإنتر

ملاعب – خاص

حسم الهداف الأرجنتيني #ماورو_إيكاردي ديربي ميلانو بهدف قاتل منح به فريقه #إنتر_ميلان الفوز على ضيفه وجاره اللدود ميلان 1-0 الأحد ، في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدا أن “ديربي ديلا مادونينا” في طريقه للانتهاء بالتعادل للمرة الرابعة من أصل المواجهات الخمس الأخيرة بين الجارين في الدوري ، لكن ايكاردي قال كلمته في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأهدى فريقه فوزه السابع تواليا في جميع المسابقات ومنحه دفعا معنويا كبيرا قبل مباراته المرتقبة الأربعاء في معقل برشلونة الإسباني ضمن دوري أبطال أوروبا.

وحافظ “نيراتسوري” ايضا على مركزه الثالث بفارق نقطة أمام لاتسيو الذي انتزعه منه موقتا بفوزه في وقت سابق على مضيفه بارما 2-0، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين على الملعب الأولمبي في العاصمة الإثنين 29 الحالي.

وفي الجهة المقابلة، توقف مسلسل المباريات المتتالية لفريق #ميلان دون هزيمة عند 6 في الدوري و8 بالإجمال، بعدما مني بهزيمته الأولى منذ المرحلة الافتتاحية (خسر أمام نابولي 2-3)، كما فشل “روسونيري” في فك عقدته في المباريات المحتسبة على ملعب إنتر حيث لم يفز منذ 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2010 بهدف سجله السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في مرمى فريقه السابق.

الوسوم