رسمياً .. شركة أنجليزية تحصل على حقوق رعاية ملابس الأهلي المصري – بالأرقام

نادي القرن يعلن حصول أمبرو على المهمة

ملاعب – خاص

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي #الأهلي_المصري موافقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس الماضي، إلى شركة “أمبرو” الإنجليزية بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

 

وأكد أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، أن اختيار شركة “أمبرو” جاء بعد مناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بفريق الأهلي وبتاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والقاري، وكذا الجوانب المالية، فضلًا عن العديد من المزايا التي يحصل عليها النادي وهي كالتالي كما نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي:-

– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة.

– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة .

– يحصل النادي على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا.

– يحصل النادي على نسبة 10 % من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية.

– يحصل النادي على نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو»، وذلك من سعر الجملة.

– يحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي

ANTA و SKETCHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

– يحصل النادي على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

وقال أمير توفيق إن تنفيذ هذا العقد سيبدأ فور توقيعه خلال الفترة القادمة بعد استيفاء كافة الشروط والأوراق المطلوبة، في ظل التعاون الذي يلقاه النادي من جانب الشركة الإنجليزية.

وأشار مدير التسويق بالأهلي إلى أنه يجري حاليا القيام بدراسة كاملة لمشروع «الأهلي ستورز» من كافة جوانبه وطرحه في مزايدة، وفقا لأسس جديدة تحقق العائد الأدبي الذي يليق بالأهلي وكذلك المالي الذي يدخل خزينة النادي بما يتناسب مع شعبية نادي القرن في إفريقيا والوطن العربي.

الوسوم