ليفانتي يُعمّق جراح ريال مدريد قبل (معمعة) الكلاسيكو

ملاعب – خاص

واصل #ريال_مدريد عروضه المتذبذبة على مستوى مسابقة الليغا ، بعد تعرضه لخسارة جديدة امام #ليفانتي 1-2 ، في اللقاء الذي جمعهما على “سانتياغو بيرنابيو” السبت ، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح #خوسي_موراليس التسجيل لليفانتي في الدقيقة 6 مستثمراً هفوة من المدافع الفرنسي رافاييل فاران ، ليقوم بخطف الكرة من امام الحارس كورتوا واسكانها شباكه ، ثم عاد فاران وارتكب هفوة جديدة بلمسه الكرة من داخل منطقة الجزاء ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بالعودة إلى تقنية الفار ، انبرى لتسديدها بنجاح اللاعب روجر سالفادور في الدقيقة 13.

وقام الحكم فيرنانديز بإلغاء هدفين لصالح ريال مدريد وليفانتي باستعمال “تقنية الفيديو” ، بداعي وجود حالة تسلل قبل تسجيل الهدفين.

وشهدت الدقيقة 72 تسجيل البرازيلي #مارسيلو لهدف تقليص الفارق ، لتنتفض كتيبة المدرب الاسباني لوبيتيجي بحثاً عن ادراك هدف التعادل ، لكن القائم ومن خلفه الحارس وقفوا سداً منيعاً امام هذا الكم الهائل من الفرص.

وبهذا الفوز ، رفع ليفانتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز الخامس على سلم ترتيب أندية الليغا.

الوسوم