الأهلي بطلاً لكأس الأردن التصنيفي بكرة السلة

الأرثوذكسي ثانياً والرياضي يحسم الصراع مع الجزيرة على المركز الثالث

ملاعب – خالد العميري

توج #النادي_الأهلي ، مساء السبت ، بلقب كأس الأردن التصنيفي لكرة السلة ، مع ختام المرحلة الثانية من المسابقة والتي انطلقت يوم 12 أذار/ مارس الماضي بمرحلتها الأولى وشهدت مشاركة 21 فريقاً.

اقرأ أيضا : سلة الجزيرة تحقق فوزاً مثيراً على الوحدات

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من عمر المرحلة الثانية من المسابقة – التي ضمت ثمانية أندية – وجاء على حساب كفريوبا بنتيجة 82-80 ، في المواجهة التي استضافتها صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ورفع #الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة محققاً العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز في 7 مباريات ، وجاء في المركز الثاني #نادي_الأرثوذكسي الذي فاز الجمعة على نجوم الأردن بنتيجة 93-82 ليرفع رصيده إلى النقطة 12.

وحسم #الرياضي الصراع مع #الجزيرة على المركز الثالث بفوزه عليه بنتيجة 82-75 رافعاً رصيده إلى النقطة 12 ، بينما اكتفى الجزيرة بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة متقدماً على الوحدات (11 نقطة) بأفضلية النتيجة المباشرة بينهما.

واحتل #كفريوبا المركز السابع برصيد 9 نقاط ، بينما جاء فريقا نجوم الأردن (8 نقاط) والجبيهة (7 نقاط) في المركزين السابع والثامن على التوالي ، حيث كانا قد تأكد تصنيفهما في مصاف أندية الدرجة الأولى في وقت سابق.

واطلق الاتحاد الأردني لكرة السلة هذه البطولة بهدف تصنيف أندية كرة السلة على ثلاث مستويات ، دوري ممتاز ودوري درجة أولى ودوري درجة ثانية ، تمهيداً للمنافسة بين الأندية في هذه البطولات بدءً من الموسم المقبل.

الوسوم