بحاجة لدعم النشامى .. أردني مرشح للتعليق على نهائي دوري أبطال أوروبا – رابط

ملاعب – خاص

أعلنت شبكة “بي ان سبورت” الرياضية، عن اختيار 8 معلقين من العالم العربي، من بينهم #مُعلق_أردني ، في مسابقة رياضية للتعليق على المباراة النهائية لدوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم في مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، إسبانيا في 1 يونيو 2019.

و يشارك معلق قناة #الرياضية_الأردنية حسين #الوهادنة في سباقٍ مع 7 معلقين سوادهم الأعظم من المغرب العربي، و ينتهي التصويت في منافسات نصف النهائي كما يُطلق عليها من قبل الشبكة القطرية ، غداً الأربعاء عند الثانية عشرة مساءً ، والإعلان سيكون في الساعة 12 فجر الجمعة 15 شباط الجاري على قناة beinsport max 1.

و يجري التصويت اسبوعياً على اختيار معلق الشهر، حيث يشارك الوهادنة على هذا اللقب بالأفضل في شهر 1 و هكذا دواليك حتى شهر 5 لتجري المنافسة الأخيرة بين الـ6 معلقين على اللقب و السفر نحو أسطنبول للتعليق على النهائي الكبير.

يذكر أن المعلق الأردني محمد علي الشهير بـ”الشيكس” كان قد سبق في هذه المنافسة و قام بالتعليق على نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية من اسطنبول.

و يشرف على اختيار المعلقين كل من علي محمد علي و عصام الشوالي و رئيس شبكة المعلقين القطري يوسف سيف.

بدوره أكد الوهادنة في حوارٍ هاتفي مع “ملاعب” أن الهدف هو رفع إسم الأردن عالياً، و أتمنى على الجمهور الأردني النشمي دعمي مؤكداً أن الأم الأردنية هي ولادة للمواهب و أن القناة الرياضية الأردنية بإدارة الدكتور ماجد العدوان و الزملاء هي أول من وقف بصفه و دعمه  و طالبه بمواصلة المنافسة.

للتصويت للنشمي حسين الوهادنة .. أضغط هنا

الوسوم