بعد خسارة الوحدات أمام الكويت .. معلق أردني شهير يُثير الجدل بمنشور (ساخر)

ملاعب – خاص

أثار المعلق الأردني الشهير في شبكة قنوات بي إن سبورت الجدل على الساحة الرياضية بعد أن علق على خسارة ممثل الوطن #الوحدات أمام نظيره #الكويت الكويتي في تصفيات التأهل لدوري أبطال اسيا بطريقة ساخرة، و الحديث عن ما نشرته عثمان #القريني عبر صفحته الرسمية في فيسبوك.

.. و كتب القريني الذي أشرف على تدريب الوحدات و كان له صولات و جولات مع عدة أندية أردنية بالإشراف على فريقها الكروي: ” بنستاهل .. !! ، صدقوني ان ربنا سبحانه و تعالى ” بيحب ” الوحدات كثيرا فخروجه من أول مباراة من ملحق ابطال اسيا .. يصب لصالحه تماما .. فهو غير مؤهل إطلاقا .. لخوض هذه التجربة .. وفق المستوى الهزيل جدا الذي ظهر به .. خاصة خط دفاعه التعبان حتى النخاع .. وضعف تغطية لاعبي الوسط .. !! .

و أضاف: ” فريق بحجم المارد الأخضر يتقدم بهدفين نظيفين ويهدر مثلهما أمام فريق يعاني من ثغرات كثيرة في دفاعه .. ويخرج في النهاية بخسارة .. جاءت من فعلة يديه .. لا يستحق الذهاب أبعد من ” منخاره ” ..!! ، للأمانة كانت فرصة تاريخية في خروج الوحدات بفوز كبير .. لو عرف كيف يختار التشكيلة المثالية .. خاصة في ترتيب منظومته الدفاعية .. !! .


عموما قدر الله وما شاء فعل ..، مكاننا الأنسب هو كأس الإتحاد الآسيوي .. !! ، مبروك لفريق الكويت الشقيق و التمني له بمزيد من التوفيق والنجاح ..، بصراحة .. “سميتو” بدنا .. !! ، بنستاهل .. !! .

وختم القريني منشوره بسؤالٍ لمتابعيه و لكل من يريد الـ”نقاش المحترم” كما وصفه .. لماذا دوما لا نوفق في إختيار محترفينا .. ؟؟ ،  ما هي أسباب ضعف الدفاع بشكل عام .. ؟؟ ، ما هو الحل؟

يذكر أن الوحدات خسر بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة الثلاثاء ، وبهذه الخسارة سيهبط الوحدات لكأس الاتحاد الاسيوي و يقبع في المجموعة التي تضم الجيش السوري و النجمة اللبناني و المنتصر من مواجهة هلال القدس الفلسطيني و النصر العماني.

الوسوم