الموت يُفجع كريستيانو رونالدو – تفاصيل صادمة و بوادر لـ (فضيحة)

ملاعب – خاص

قالت وسائل إعلام إسبانية إن والد #جورجينا رودريجيز، زوجة نجم #يوفنتوس #كريستيانو رونالدو قد وافته المنية في أحد سجون العاصمة بيونس إيريس، ووفق ما نشرته مجلة “هولا” الإسبانية، فإن جورج إدواردو رودريجيز قد زُج في السجن بسبب الاتجار في المخدرات قبل سنوات، وتوعكت حالته الصحية منذ ذلك الوقت خائضًا معركة طويلة مع المرض الذي تغلب عليه في نهاية المطاف.

وكانت جورجينا قد نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها أنها ستتوجه إلى الأرجنتين، لكنها لم تكشف عن السبب الحقيقي وراء ذلك، الأخبار التي انتشرت كالنار في الهشيم فسّرت الأمر في الساعات الأخيرة، ونشرت جورجينا صورة عبر انستجرام احتفالًا بعيد مولدها وألحقت بها الوصف التالي.. “يالمصادفات الحياة، سأهبط في البلد الذي ولدت فيه في مثل هذا اليوم قبل 25 سنة مضت”.

وتعد تلك هي الزيارة الأولى لجورجينا إلى الأرجنتين، بعدما طردت الحكومة الإسبانية والدها عام 2013 من أراضيها بسبب قضيتين للاتجار في المخدرات وبالتحديد الكوكايين والقنب، قضى على إثرهما عشر سنوات في سجون إسبانيا.

وكان لاعب كرة القدم السابق جورج رودريجيز قد حُكم عليه بالسجن لعشر سنوات عام 2003 في أحد سجون العاصمة مدريد قبل أن يخرج عام 2013 ويتم طرده خارج البلاد، ليتم سجنه مرة أخرى في الأرجنتين للسبب ذاته، هناك حيث أصيب بعدة سكتات دماغية وتدهورت حالته الصحية.

الوسوم