بالصور و الفيديو .. غاب النشامى فحضر الشرايري .. تعرفوا على أول أردني يتوج بكأس آسيا 2019

ملاعب – بهاء سلامة

بعد تتويج قطر ببطولة #كأس_اسيا_2019 على حساب اليابان أمس الجمعة،  و رغم أن #منتخبنا_الوطني خرج عند حدود دور الـ16 إلا أن (نشمي) أردني كان موجوداً على منصة التتويج رفقة العنابي من ستاد مدينة زايد الرياضية .. تعاولوا نتعرف عليه أكثر ..

بالتأكيد إنتشر إسمه و هويته عبر مواقع التواصل الاجتماعي و بالتأكيد استغرب السواد الأعظم فكيف للاتحاد الأردني أن يترك مثل هذه القامة تذهب لقطر … و الإجابة بالتأكيد ستأتي مع السطور التالية ..

الدكتور أحمد #الشرايري الذي يدور الحديث عنه هو اخصائي العلاج الطبيعي والتاهيل الرياضي في مستشفى اسبيتار و أكاديمية اسباير للطب الرياضي في قطر و هو عضو و محاضر ومدرب خبير في البرنامج الدولي للإحماء و الوقاية من الإصابات المعروف دولياً ببرنامج 11+ ويعتبر الشرايري العربي و الاسيوي الوحيد المتواجد في هذا البرنامج.

و أختير الشرايري من قبل لجنة مختصة بداية من كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا و أثناء مؤتمر عقد بمدينة سن ستي ورشحه الفيفا كمدرب لهذا البرنامج في العديد من الدورات العالمية للأطقم الطبية لمنتخبات غرب اسيا بالتعاون مع مكتب فيفا في العاصمة عمان.

الشرايري في الوقت الحالي يعمل رئيساً للطاقم الطبي في المنتخب القطري، وبالتأكيد صعد للمنصة رفقة نجوم قطر للتويج بالكأس و اللقب، و هذا فخر لكل أردني أن يكون هناك قامة خبيرة كالدكتور الشرايري و علينا أن ننظر للموضوع بإيجابية …

الوسوم