نتائج عرض سماك داون

ملاعب – وكالات

في افتتاحية العرض #سماك_داون لايف خرجت بيكي لينش تتحدث عن أدائها في عرض وبطولة رويال رامبل مؤخراً وتحدثت عن مواجهتها المقبلة مع روندا روزي على لقب حزام بطولة RAW في عرض وبطولة #راسلمانيا 35 القادمة .

كذلك انضم إلى عرض سماك داون لايف كل من كوري جريفز وبايرون ساكستون وتوم فيليبس ثم أخذ بيكي الميكروفون بينما يستهجن المشجعون اسمها تتحدث بيكي عن فشلها في عرض وبطولة رويال رامبل مؤخراً ثم تصرح بأنها ستكون في الحدث الرئيسي في عرض وبطولة ريسلمانيا 35 القادمة حيث قالت انها ستكسر ذراع روندا روزي قبل ان تقاطعها شارلوت فلير.

يخرج #دانيال_برايان إلى العرض سماك داون لايف ليحتفل بانتصاره الذي حققه على ايه جاي ستايلز في عرض وبطولة رويال رامبل مؤخراً ،بينما يظهر خلف الكواليس شينسوكي ناكامورا يستعد لملاقاة ار تروث على حزام بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،وفي المباراة استطاع أر تروث التغلب على شينسوكي ناكامورا والظفر باللقب حزام بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

ثم يظهر المصارع روسيف ويهاجم أرت تروث ليتم الأعلان عن مباراة بين روسيف وشينسوكي ناكامورا وار تروث في عرض وبطولة غرفة الاقصاء شهر فبراير القادم في مباراة ثلاثية .

ثم نلقي نظرة على ما حدث مع شارلوت فلير وبيكي لينش في وقت سابق . نرى Lynch خلف الكواليس تعرج لسيارتها SUV وتوقفها كايلا براكستون وتسأل لماذا رفضت الرعاية الطبية وتقول بيكي إنها بخير ولا تحتاج إلى قضاء وقت أطول خارج الحلبة وتغادر الإتحاد.

راي ميستريو يواجه ساموا جو في مباراة في عرض سماك داون حيث قام ساموا جو بمهاجمة راي ميستريو في لقاءه مع اندرادي الأسبوع الماضي لوك جالوس و كارل اندرسون يهاجمان المصارع روسيف وراء الكواليس كما ان شين ماكمان وذا ميز يظهران خلف الكواليس مع ألقابهم حزام الفرق الزوجية وهما ذاهبان للاحتفال ثم ينهجان إلى الحلبة ويخططان انهما بصدد السيطرة والهيمنة على ألقاب الاتحاد وفاز بهذا اللقاء فريق الأخوين أوسو.

مباراة بين الأخوان أوسو وذا نيو داي وهيفي ماشينري لتحديد هوية المباراة القادمة على بطولة فرق الزوجي في عرض وبطولة غرفة الاقصاء.

لعودة من فترة الاستراحة وتقترب كايلا براكستون من سونيا ديفيل وماندي روز في الكواليس لأن لديهما شيئًا للسيطرة على اغلب ألقاب الاتحاد فئة السيدات ـ ثم يظهر فريق #شيماس وسيزارو، لعودة من الاستراحة والخروج يأتي بطل WWE دانيال براين نحن نرى كيف ساعد روان براين في الاحتفاظ بأسلوب اي جاي ستايلز في عرض وبطولة رويال رامبل يوم الأحد الماضي.

ثم يظهر كل من راندي اورتن وساموا جو وجيف هاردي و مصطفى علي ليقاطعوا دانيال برايان وينشب عراك بينهم ثم يخرج تريبل اتش ليحدد مباراة بين هؤلاء المصارعين جميعاً على لقب بطولة WWE في عرض وبطولة غرفة الإقصاء الشهر المقبل.

الوسوم