فيتال: ليس لدينا الوقت الكافي للراحة او الاحتفال

المدير الفني للنشامى يطالب بالتركيز قبل مواجهة سوريا الخميس

ملاعب – خاص

عقد مدرب النشامى #فيتال بروكلمانز اجتماعاً صباح اليوم مع اللاعبين وكافة اعضاء الجهاز الفني، واثنى في بدايته على الاداء الرجولي والانضابط التكتيكي للنشامى امام #استراليا، ما منحهم فوزاً مهماً يقربهم اكثر من الاهدف الاول في البطولة والمتمثل في تخطي دور المجموعات.

وقال فيتال: ” ليس لدينا الوقت الكافي للراحة او الاحتفال .. تنتظرنا مباراة قوية امام سوريا، وعلينا ان ننسى مواجهة استراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة.

ولفت فيتال الى سعادته بتفاعل كافة اللاعبين بشكل ايجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحظ بفرصة المشاركة امس، “ما يميز النشامى انهم جسد واحد، لاحظت ردود الافعال المثالية لمن كان على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الاضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً هاماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب”.

وختم حديثه: “ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الاشهر الاخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرنامج الغذائي والبدني والذهني، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يحمل معاني ثمينة للغاية لكافة ابناء الوطن.. علينا ان نواصل العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن انفسنا مع نهاية البطولة.”

الوسوم