الخصاونة يترشح لرئاسة نادي الحسين

ملاعب – خاص

اعلن عضو الهيئة العامة في نادي #الحسين صهيب #الخصاونة ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات الادارية المزمع اقامتها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وحسب المعلومات الراشحة فان الخصاونة سيكون على راس كتله تعد مزيجا من الخبرة والشباب وفيها عدد من الداعمين للمسيرة الرياضية في الشمال ابرزهم امين سر النادي الاسبق فهمي روشن والمحامي غيث المعاني اضافة الى رجل الاعمال محمد الهنانده بينما طرح اسم عضو الادارة الاسبق سليمان شرايري ليكون نائبا للرئيس.

ويعد الخصاونة من ابرز الداعمين لمسيرة فريق الحسين وتسلم مهام لجنة كرة القدم في النادي في اصعب الاوقات حيث ساهم بالحد من الضائقة المالية في النادي .

ويتطلع اعضاء الهيئة العامة بعين الامل الى امكانية الاتفاق و المضي قدما في مسيرة النادي خصوصا في ظل المعاناة التي يعيشها والاهم الاتفاق على ان يتسلم النادي توليفه قادره على اخراجه من محنته دون انتخابات .

الى ذلك بدا فريق الكرة تجمعه امس الاول بعد ان شهد فترة استراحة طويلة امتدت لما يقارب 30 يوما وسيخوض تمارينه باشراف المدرب محمد الصقار ومعاونيه بهدف الوصول الى جاهزية عالية قبيل انطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين .

مما يلفت ان فريق الحسين استغنى عن لاعبه المحترف ديمبا لمصلحة فريق معان فيما احتفظ بباقي لاعبيه رغم المعلومات التي تقول ان هناك عدد من اللاعبين سيطلبون فسخ عقودهم ابرزهم المحترف باتريك واللاعب سمير رجا .

من ناحيته قال رئيس اللجنة الادارية المؤقتة ان اللجنة ورغم ظروف النادي الصعبة استطاعت ان تضعه على المسار الصحيح خصوصا فريق الكرة الذي كان يعيش اياما صعبة.

وتابع” كنا نامل ان نستطيع الخلاص من الضائقة المالية لكن يبدو ان الوسط الرياضي بات يتاثر هو الاخر بالضائقة المالية على الرغم ان الاندية لو امتلكت النظره الفنية والاقتصادية في تعاقداتها لما وصلنا الى مرحلة الديون.

اضاف” ستنتهي مهمتنا كلجنة مؤقته في نهاية الشهر الجاري وسيتسلم النادي غيرنا واننا نامل من عمومية النادي ان تحسن الاختيار وتضع ثقتها بكمن يحسن قيادة المسيرة ويكون لديه القدره على العمل ضمن الاتجاه المالي والاتجاه الكروي.

الوسوم