مدرب فلسطين: كل ما نفعله استثنائي .. و البهداري: سنثبت للجميع أننا كبار

ملاعب – خاص

أكد مدرب منتخب #فلسطين ، الجزائري نور الدين #ولد_علي أن كل ما يفعله المنتخب هو استثنائي مشيراً إلى أنه دَرَسَ المنتخب السوري بشكل جيد قبل مباراة الغد الأحد في كأس آسيا “الإمارات 2019″، وأجاب مدرب المنتخب الفدائي على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الذي سبق لقاء الغد ضمن المجموعة الثانية، معتبراً أن المباراة ضد سوريا: “هي مباراة لفتح المجال أمام منتخب فلسطين ليقول للكرة الآسيوية والعالمية نحن هنا، سنشرف بلادنا بسلوكنا إن شاء الله تكون مباراة قوية ويكون اللعب النظيف عالي في هذه المباراة”.

وأضاف رداً على سؤال حول خطورة المنافس: “المنتخب السوري منتخب محترم جماعياً وفردياً، من حقهم أن يملكوا ثقة الفوز كما من حقنا كذلك، لنقم بمباراة كبيرة، خطتنا سترونها في الملعب، لدينا استراتيجية خاصة ضد سوريا، من خلال التمارين عالجنا بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الودية. لنقوم بمباراة كبيرة يجب علينا أن نركز أكثر من منتخب سوريا”.

أما مدافع وكابتن منتخب فلسطين عبد اللطيف البهداري فقال: “جاهزون معنوياً وفنياً للمباراة الأهم ضد سوريا”.

وأضاف #البهداري : “الكل يعتقد أننا منتخب سهل، لكننا على أرض الملعب سنثبت للجميع أننا منتخب كبير، وقادرون على إيقاف أي منافس”.

وأكد مدافع المنتخب الفلسطيني أن مشاركة المنتخب في بطولة 2019 ستكون مختلفة عن سابقتها في 2015، “لأننا تعلمنا من أخطائنا في تلك النسخة، ولدينا جهاز فني مميز وإن شاء الله نقدم مستوى أفضل بسبب تجهيز بمعسكر أطول في الدوحة”.

ورداً على سؤال عن خطط مدافعي المنتخب الفلسطيني لإيقاف اثنين من أفضل اللاعبين في آسيا العمرين؛ خريبين والسومة قال: “إذا امتلكنا منتصف الملعب، سنعرف كيفية إيقاف عمر السومة وعمر خريبين”.

الوسوم