مدرب أستراليا: الجماهير الأردنية ستؤثر ولكن ليس على نتيجة المباراة

أرنون يتحدث عن مواجهة النشامى غداً في افتتاح مشوار البطولة الاسيوية

ملاعب – خاص

كشف المدير الفني للمنتخب #الاسترالي لكرة القدم غراهام #ارنولد عن رصده لسبع مباريات للمنتخب الوطني في الفترة الاخيرة، استعدادا للمواجهة التي تجمع المنتخبين غدا الاحد في مدينة العين الاماراتية في اطار منافسات #كأس_آسيا_2019.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب برفقة قائد منتخب استراليا مارك ميليغان  في العين اليوم، مؤكدا فيه ثقة المنتخب في الفوز على المنتخب الاردني، وقال المدرب: “رصدت المنتخب الاردني في اخر 7 مباريات، واعرف نقاط الضعف والقوة فيه، وادرس كيفية التعامل معها.

وحول سؤال لتأثير #الجالية_الاردنية على اداء منتخبه من خلال تواجدها الكبير المتوقع في الملعب، اكد المدرب ان الجمهور سيكون له تأثير، ولكن ليس على النتيجة.

اما قائد المنتخب الاسترالي مارك #ميليغان ، فقد اكد استعدادات زملائه لخوض المباراة، ومدى حماسهم لتحقيق الفوز، واكد اللاعب احترامه للمنتخب الاردني، دون ان يمنع ذلك المنتخب الاسترالي من البحث عن الفوز لا سيما وان منتخب بلاده لديه فرصة كبيرة للظفر بنقاط المباراة وفق حديثه.

يشار الى ان المنتخب الوطني يلتقي نظيره الاسترالي يوم غد على ملعب هزاع بمدينة العين، في اطار منافسات المجموعة الثانية بكأس آسيا.

الوسوم