فيتال: إصابة ثلجي خسارة كبيرة و هذا ما طلبته من اللاعبين للتفوق على أستراليا

المدير الفني للنشامى يتحدث عن لقاء الافتتاح أمام الكنغارو

ملاعب – خاص

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، #فيتال بروكلمانز السبت في المؤتمر الصحفي لمواجهة استراليا الأحد في افتتاح مواجهات النشامى في العرس القاري الأحد، أنه يحترم أستراليا و يثق بنجوم النشامى.

وأكد فيتال ان المنتخب وصل الى لقاء استراليا بعد اربعة اسابيع من العمل المتواصل، وما تضمنها من خوض ثلاث مباريات ودية استعداداً للنهائيات القارية.

وأضاف: عملنا من اجل الاستعداد بشكل جيد لكافة المباريات وليس فقط لقاء استراليا.. البطولة لها خصوصيتها واعتقد اننا وصلنا الى الجاهزية المطلوبة بعد ان اقمنا معسكر تدريبي في مسقط والدوحة بمشاركة 29 لاعب، ثم اصطحبنا 24 لاعب الى الامارات بعد الاستقرار على القائمة النهائية والتي شهدت تغيير اضطراري مع اصابة يزن ثلجي امس.

ولفت مدرب النشامى انه طلب من اللاعبين التحلي بالثقة الكاملة قبل لقاء استراليا وتقديم كل شيء من اجل الاردن، “نحترم المنافس وندرك انه قوي ويمتلك خبرة كبيرة، لكننا نؤمن بأنفسنا ونطمح لتقديم مباراة مثالية غداً”.

وعن استبعاد ثلجي، قال: من السيء ان تفقد لاعب مهم قبل بداية البطولة بـ48 ساعة، لكن عليك ان تنظر للامام وتؤمن بجميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم افضل ما لديهم.. كان من الجيد استدعاء 24 لاعب لمعسكر الامارات بدلاً من الاعتماد على القائمة النهائية فقط، وبالفعل تعرض احد اللاعبين لاصابة وكان البديل معنا وجاهز تماماً لسد الفراغ كما كنا نضع في عين الاعتبار.

يذكر ان إصابة ثلجي هي استطالة في الأوتار و تحتاج فقط للراحة مدة أسبوع، ووجوده مغامرة كبيرة، حتى بطلبات إدارة الوحدات و المدير الفني قيس اليعقوبي.

الوسوم