فيتال: تخطي دور المجموعات .. هدفنا الأول بكأس آسيا – تفاصيل

مدرب النشامى يتحدث عن طموحنا في المنافسة التي تبدأ بالتأهل من المجموعات

ملاعب – خاص

أكد مدرب النشامى، #فيتال بوركلمانز، ان تجاوز دور المجموعات في #كأس_آسيا 2019 التي تنطلق بعد غدٍ السبت في الامارات، “يعد الهدف الاول للمنتخب الوطني”، واوضح فيتال في حديثه للموقع الالكتروني للاتحاد، ان المنتخب الوطني وضع اهدافاً رئيسية يتطلع الى تحقيقها في النهائيات القارية، “لكن الخطوة الاولى تبدأ من العبور الى الدور الثاني عن المجموعة الثانية”.

اضاف: لدينا تطلعات كبيرة، وعلينا ان نستعد جيداً، وتقديم كل ما نملك من اجل تحقيقها.. ندرك اننا في مجموعة صعبة تضم حامل اللقب الى جانب منتخبات تعرفنا جيداً -سوريا وفلسطين-، لكننا ننظر بالدرجة الاولى الى تخطي هذه المرحلة نحو اهداف اكبر.

في المقابل، واصل المنتخب الوطني تدريباته، استعداداً لمواجهة نظيره الاسترالي عند الواحدة ظهر الاحد القادم 6 كانون الثاني الجاري –بتوقيت الاردن- على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في مستهل مشوار النشامى في النهائيات الآسيوية.

واجرى المنتخب تدريباً عصر اليوم الخميس، على الملعب الفرعي في نادي العين، بمشاركة كافة اللاعبين الـ24 المتواجدين في الامارات، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية.

 

الى ذلك، قرر الجهاز الفني للمنتخب، اغلاق التدريبات المتبقية لحين مواجهة استراليا، لرفع مستوى التركيز قبل اللقاء الافتتاحي في كأس آسيا، مثمناً في الوقت نفسه الدعم الجماهيري والتفافهم حول النشامى منذ لحظة وصوله الى الامارات.

الوسوم