أرسنال يتحضر لتوتنهام بثلاثية في مرمى فورسكلا

أبناء إيمري يعبرون الفريق الأوكراني بسهولة

ملاعب – خاص

تحضر #أرسنال الإنكليزي بأفضل ما يمكن لما ينتظره في الدوري المحلي وضمن صدارة مجموعته، فيما أفلت ميلان الإيطالي العريق من نتيجة محرجة جدا وخرج منتصرا الخميس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

في المجموعة الخامسة، عاد أرسنال من رحلته المضنية والباردة جدا الى كييف منتصرا على #فورسكلا الأوكراني 3-صفر، ما سمح له بحسم الصدارة قبل جولة على النهاية كونه يتقدم بفارق 3 نقاط والمواجهتين المباشرتين على سبورتينغ البرتغالي الذي ضمن الخميس البطاقة الثانية بفوزه الكاسح على مضيفه قره باخ الأذربيجاني 6-1.

وواصل فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري عروضه الجيدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ18 تواليا في جميع المسابقات، وتحديدا منذ خسارته في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز امام جاره تشلسي (2-3) في 18 اب/اغسطس.

وسيدخل أرسنال بمعنويات مرتفعة الى المباراتين المرتقبتين في #الدوري_الإنجليزي أمام #توتنهام هوتسبر الأحد ومانشستر يونايتد الأربعاء المقبل.

وكانت مباراة النادي اللندني ومضيفه الأوكراني مقررة في بولتافا، لكن الاتحاد الأوروبي للعبة قرر نقلها الى العاصمة كييف “لأسباب أمنية” على خلفية التوتر بين روسيا وأوكرانيا.

وقد خاضها ايمري، المتخصص بهذه المسابقة التي أحرز لقبها ثلاث مرات متتالية مع فريقه السابق اشبيلية، بتشكيلة رديفة من أجل افساح المجال أمام الأساسيين من أجل التحضير للمباراتين القويتين في الدوري، لكن ذلك لم يمنع “المدفعجية” من العودة بانتصار رابع في المجموعة بفضل أهداف إميل سميث-رو (10) والويلزي آرون رامسي (27 من ركلة جزاء) وجوزف ويلوك (41).

الوسوم